أخر الاخبار

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 165 مترجمة كاملة

قيامة عثمان 158 قيامة عثمان الحلقة 158 الموسس عثمان الموسم الخامس الحلقة 158 المؤسس عثمان الحلقة 158 قيامة عثمان لازورا


الحلقة السابقة كانت مميزة ومشوقة رغم ان الاحداث كانت بطيئة، لكن كان سيناريو المؤسس عثمان الجزء الخامس الحلقة وحوارات السادة قوية وأعطى مؤلف المسلسل كل بطل حقه.  وأعجبنا دور السيد غندوز إلى جانب السيد عثمان وكيف وقف بقوة وشجاعة أمام اقوى السادة الاتراك وهما السيد يعقوب وإبراهيم.

 

  عثمان الحلقة 165 مترجمة كاملة




مسلسل عثمان الحلقة 165 مترجمة

أصبحت الاحداث اكثر اشتعالا بين عائلة السيد إبراهيم والسيد يعقوب ضد عائلة المؤسس عثمان. وأصبح الجميع يتقاتلون لكن عثمان وكما نعلم أنه كان حريص للغاية على عدم الإنجرار الى إراقة دماء الاخوة.

 

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 158 مترجمة قيامة عثمان 158 قيامة عثمان الحلقة 158 الموسس عثمان الموسم الخامس الحلقة 158 المؤسس عثمان الحلقة 158 قيامة عثمان لازورا
 

وفي الحلقة 165 قيامة عثمان وبينما أولجاي العدو والخائن المتخفي يحاول في كل فرصة اشعال نار الفتنة وفشلت محاولاته للتخلص من غونجا وعلاءالدين ومحمد، حيث كان خائفا من شهادة غونجا بالحقيقة أن علاء الدين لم يكون هو سبب التخلص من أحمد ابن السيد إبراهيم. وبذلك تفشل مكيدة أولجاي.

 

قيامة عثمان الحلقة 165 كاملة

للأسف يتضح من الإعلان الخاص بالحلقة 163 من مسلسل المؤسس عثمان مترجم بان غونجا وشهادتها لن تكون لها أهمية في نظر السيد يعقوب وإبراهيم.

وذلك بسبب شدة غضبهم منها واعتبارها أيضا خائنة وشريكة علاءالدين بما انها هربت معه. لدرجة ان السيد يعقوب أمر محمد بأن يتخلص من غونجا.

 

 عثمان 165 ومصير المحارب بوران

لكن كيف سيقع علاءالدين وغونجا في يد السيد يعقوب؟ وماذا سيحدث بعدما وقع عثمان في كل التفحيرات التي حدثت في نهاية الحلقة؟.

والصدمة الكبرى في الإعلان ان عثمان يقوم بإنهاء أحد محاربيه الأقويا وهو بوران في خيمته. ويتهمه بالخيانة مثلما اتهم كونور من قبل.

فما هو مصير بوران؟ ولماذا حصل على كل هذا الغضب من السيد عثمان؟ وكيف يمكن أن ينجو بوران من يد السيد عثمان؟.

 

خطة بوران في الحلقة 165 مسلسل عثمان

أكدت الحلقة السابقة على أن بوران مازال شديد الولاء للسيد عثمان ولا يمكن أن يخونه والموت أفضل له من خيانته.

لكنه بدأ في لعبة بالاتفاق مع كونور وكذلك خسروف وقام بخداع أولجاي أنه ينضم إلى جانبه ضد عثمان.

واثناء التفحيرات كان بوران خائفا للغاية على سيده عثمان وتفاجئ مما يحدث، لكن لم يستطع أن يتدخل وبعدما يطمئن بوران على نجاة عثمان.

هنا سيستمر في لعبته ويساعد أولجاي في أخذ السيد يعقوب وإبراهيم. وهذا ما سيغضب عثمان ويظن انه خائن ويقوم بالتخلص منه.

 

عثمان الحلقة 165 موقع النور

بوران اثناء ما يقوم السيد عثمان بمسكه سيحاول اخبار السيد عثمان بالحقيقة فيتوقف ويسمع جيدا، ويؤكد بوران أنه يقوم بلعبة ليدخل بين الأعداء.

وهذا الكلام سيسعد عثمان ويبدأ في التخطيط معه لكشف خطط وأفعال أولجاي.

 

مصير غونجا في عثمان الحلقة 165 الموسم الخامس

سيستمر محمد في البحث عن غونجا ويتمكن من أسرها ثم يلحق بها علاء الدين ويسلم نفسه للمحاكمة. هنا سيتدخل السيد عثمان لحمايته ويهددهم إن قاموا بإيذائه سيكون الدور على السيد إبراهيم وهو الان بين يديه.

ستحاول السيدة مليكة التخلص من القاضي قبل وصوله، وسيتم ذلك بعد الاتفاق بينها وبين اولجاي لأنها لا تقتنع بتلك العدالة. لكنها ستفشل والجميع على وشك كشف الحقيقة.

 

إذا اعجبتك هذه التوقعات للحلقة 165 من مسلسل المؤسس عثمان، يرجى ترك تعليق لنا على هذا المنشور حتى نتشجع لنشر المزيد من هذا النوع من  المواضيع.

 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-