أخر الاخبار

مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس حلقة اليوم مترجمة HD


مشاهدة وتحميل  مسلسل المؤسس عثمان الجزء السادس الحلقة مترجمة الجزء السادس عثمان نور بلاي عثمان لاروزا جودة عالية مترجمة قيامة عثمان الحلقة مترجمة كامل


بدأت الحلقة بمشهد فخم من معسكر للسيد عثمان ، فيه تجهيزات لفتح ما ، السيد عثمان الموسم السادس برفقة سيدته بالا هاتون يستعيد التأكيد على متانة الأسلحة والجيش وتأكيد ذلك على رفيقه السيد بوران .

عثمان غازي لم يعلن هدفه القادم ، أما زوجته فتتحداه في سباق خيل بينهما لتجعله يخبرها ما في عقله او تخبره هي ما تراه في عينيه .

مشاهدة مسلسل عثمان مترجم فيديو لاروزا نور بلاي


سباق جميل بين الغازي عثمان وزوجته بالا هاتون ، أما السيد علاء الدين ففي كنيسة النصارى يطمئنهم ويؤمنهم على دينهم وأملاكهم ويدعوهم لمأدبة السيد عثمان المؤسس عثمان.

 
السيد بايهان والسيدة بيجوم من سادة الترك ، يتنافسان على أراضي بعضهما ، في غمرة البدء بقتال بينهما ، الدخول الفخم والأكثر من فخم لفخر الغازي عثمان الجزء السادس، السيد أورهان غازي محذرا السادة من القتال ، وذلك بأمر من الغازي عثمان ، ودعاهم إلى مأدبة صلح عند السيد عثمان الحلقة مترجمة.

 

مشاهدة وتحميل مسلسل عثمان مترجم الجزء السادس فيديو لاروزا


القدور تغلي ، والتحضيرات للمأدبة على ما يرام ، والظهور الأول لشخصية إلباي .

بايسونغور ، في مهمة استخبارات وجمع معلومات واستقبال رسائل من عيون قيامة عثمان الجزء السادس ، والأخير يذهب عنده لمعرفة ملخص الأحداث .

دخول قوى للقائد البيزنطي لوكاس ، الذي جاء بمظهر صاحب العدل والعدالة ، بينما سرا خطط لقتل وزير الخليفة .

وزير الخليفة في المناطق الحدودية بمهمة خاصة ، يقابل في رأيه بين الإمارات ، ولا يريد لأحد معرفة سبب قدومه .

مأدبة مهيبة في قبيلة كايي ، أكد فيها الغازي عثمان على مرتكزاته وفتوحاته وتضحياته هو وقبيلته وجميع من معه في طريقه . أكد أنه سيستمر باستقامة وتحت أحكام كتاب الله ، ونهاية الطريق نصرا كبيرا .

السيد بايهان وزوجته ، يريدان ثراءا أكثر ، ويطلبان من صاروجا أن يأخذ قلب فاطمة ابنة الغازي عثمان ، وكذلك السيدة بيجوم تلفت انتباه أخيها يوسف إلى السيدة فاطمة .

 

قيامة عثمان الجزء السادس مترجم فيديو لاروزا


محاولة القضاء على الوزير التي دبرها لوكاس باءت بالفشل ، بسبب التدخل الرائع من إلباي ، مخفي الوجه الذي أنقذ الوزير .

موقف غير معتاد تجاه السيد عثمان من السيد قراصي ، اعتدنا على الأخير أن يكون داعما دائما لعثمان ، فما الذي غيره هكذا ، وأن يجعل الخائن كانيوماز بجانبه ! ؟

السيد بوران يذهب برسالة الغازي عثمان لوزير الخليفة ، الذي لم يعطيه وجها ولا وعدا بزيارة الكايي ، بينما هش وبش لرسول السيد قراصي ، ويكتم غيظه من محاولة الاغتيال ولا يريد لأحد أن يراه ضعيفا مع أن من أنقذه من الكايي ودون أن يدري .

السيد عثمان يضع قلعة كارادين هدفا لفتحه الجديد ، يبعث السيد علاء الدين رسولا لحاكم القلعة قبل البدء بتطبيق الحصار والفتح . وهذا ما لمسناه في مسلسل المؤسس عثمان الحلقة مترجمة الجزء السادس

السادة في طريقهم لمجلس السيد عثمان ، السيد قراصي يحاول الإتحاد مع السيدة بيجوم قبل وصولها للكايلار ، السيد عثمان يحاول فهم الوزير وسبب استصغاره لهم وسبب إخفائه محاولة الإغتيال ، ولقاءا ليس جيدا بين السيدة بيجوم والسيدة فاطمة كونه إبنته
مسلسل المؤسس عثمان الحلقة مترجمة الجزء السادس.

لوكاس ، يريد أن يأخذ هولوفيرا بجانبه لإظهار نوايا طيبة منه أمام الكايي ، ولكنه سرا يرسم المكائد والخطط لفتنة المسلمين ، وتظهر الامانات المقدسة بحوزته .!

 

مسلسل عثمان احداث نارية الجزء 6 فيديو لاروزا نور بلاي


السيد عثمان يفتتح الديوان ، يطرح ما يفكر به ، يتناقش مع السادة بأمور عدة ، أما السيدة هازال فلا تقف حتى تشوه السيدة بيجوم أمام الكايي، والتي هي معقل
المؤسس عثمان مترجمة الجزء السادس على منصة نور بلاي.

الوزير عمر في ضيافة السيد قراصي ، يخبره بسرقة الأمانات المقدسة ويطلب منه البحث عنها ، والأخير يستعد لذلك ، وبايسونغور متخفيا ويعمل عينا للسيد عثمان .

السيد بايهان والسيدة بيجوم يبايعان السيد عثمان ، وقلعة ميكجة من نصيب السيد جينجار ، والغازي عثمان يخبر السادة بالهدف القادم للفتح .


السيد علاء الدين يخبر حاكم كارادين بأمر السيد عثمان ، ولكنه حاكم متبجح ، قتل المحارب الرسول مع علاء الدين وأسر الأخير ، وبذلك أعلن الحرب على الغازي عثمان .

السيد أورهان ، مختلف تماما عما عهدناه عنه ، أمير متكامل ، سيد بالفطرة ، سيكون شجاع الدين والدنيا ، يخبر الأهالي عن قرارت الديوان ، ويخبرهم عن وجهة الفتح القادمة .

 

مشاهدة مسلسل عثمان مترجم موقع لاروزا نور بلاي



السيد علاء الدين في سجن كارادين ، والسيدة هازال تثير الفتن في الكايي ، والغازي عثمان ذهب خلف وزير الخليفة بعد رسالة بايسونغور .

السيد قراصي ، واضح أن دوره اختلف عن السابق ، فيظهر هذا الموسم أكثر طمعا وخبثا ، ويقطع السيد عثمان وبعد شد وجذب يخبره بما حصل لولده علاء الدين في كارادين .

مشهد قدوم حصان علاء الدين للقبيلة ، مشهد احترافي ومتكامل ، السيدة بالا والسيد أورهان كانا فخمين ، ووالدة المحارب الشهيد أوجعت قلبي حقا وكأن المشهد حقيقي ، أما غونجا فهي زيادة عدد الجيش العثماني أمام أسوار كارادين ، والسيد علاء الدين معلقا في قفص على أسوار القلعة ، أما الغازي عثمان فيبدأ القصف دون معرفة ذلك ، وجيركوتاي يصرخ لوقف القصف بالمنجنيق ، أما الغازي فلا يسمعه ويقصف .! مع نهاية وقفلة درامية قوية للحلقة .

الحلقة قوية جدا ، كبداية موسم هي رائعة ، والريتينج جيد جدا .
أما الحلقة القادمة فحسب الإعلان ستكون قوية جدا ، وإذا استمر المسلسل بهذا الزخم سنرى موسم عظمة .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-